Performance

سعة المحرك 2.0 لتر. التشويق المطلق في حزمة 4 اسطوانات. تستخدم لانسر كتلة من الألمنيوم خفيفة الوزن للحصول على الأداء الأمثل حيث يسهل التحكم بها في شوارع المدينة و الطرق السريعة المفتوحة على حد سواء. .توقيتا مثاليا في نطاقات الدوران المنخفضة و العالية لتمنحك أقصى استفادة ممكنة من كل منحنى و مستقيم (MIVEC) كما توفر تقنية

 

المحرك سعة 1.6 لتر هو قطرة مركزة من الإثارة ، مما يوفر طاقة كافية للأداء الرياضي أينما وجدت. ويتميز هذا المحرك ، شأنه في شأن المحرك الأكبر ، بآلية من الألومنيوم لتحسين الكفاءة والتكنولوجيا من أجل تشغيل أكثر قوة وأقصى إنتاج .

 

لنماذج محرك سعة 2 ليتر تقدم لانسر مستوى جديدًا من متعة القيادة: ناقل حركة أوتوماتيكي هادئ وفعال ، ويخفف من التفاوت والتأخر في تغيير الترس التقليدي MIVEC تكنولوجيا في التحكم الإلكتروني MIVEC (Mitsubishi Innovative Valve ) التحكم في توقيت

 

وضع الرياضية مع مغنيسيوم مجداف المغيرون يتيح لك الوضع الرياضي الاستمتاع بسباق السباق من تغيير السرعات بفضل التحكم في التنقل المكون من 6 خطوات والذي لا يزال يوفر راحة ناقل حركة أوتوماتيكي. ولتحكم أكبر ، فإن مبدلات الدوافع التي يتم تركيبها مباشرة في عجلة القيادة تجعل نقلها سهلاً مثل الضغط بضغطة واحدة على إصبعك.

 

بالنسبة للسائقين التقليديين الذين يصرون على الإحساس الكلاسيكي بالانتقال اليدوي ، فإن لانسر تقدم حل وسط. حيث توفر المزامنات بدون مفتاح على جميع التروس إحساسًا بزوايا متناوبة ، مما يتيح لك الاستمتاع بالإثارة البدائية للتحكّم اليدوي مع استجابة

 

لطالما اشتهرت سيارة لانسر بتزويد السائقين بنظام تحكم لا يضاهى في القيادة ، لذا فإنه لا يمكن الاستغراب عن مناورته المتطورة واستقراره بشكل استثنائي كما هو الحال في لانسر. من خلال دمج دروس مضمار السباق ومسار الرالي ، تقوم لانسر بدمج نظام التعليق السريع الاستجابة مع بنية جسم مقاومة للثبات لقيادة عالية الأداء مضمونة وواثقة.

 

 لقد تم تصميم كل قطعة من هيكل وإطار لانسر مع زيادة الاستقرار في الاعتبار. مع وجود قاعدة عجلات أطول ومسارات أوسع اتمن الموديلات السابقة ، فإن البصمة الجديدة للانسر تعني المزيد من الثبات ، خاصة عند الانعطاف.

 

دمج الدعامات الأمامية ونظام الوصلة المتعددة ، تضمن للانسر العمل في ظروف غير متوقعة. يستجيب نظام التعليق المستقل تمامًا كما هو مطلوب ، حيث تبقي العجلات الأربعة ثابتة على الأرض لأداء موثوق به بقدر كبير.

 

قد تكون المرونة أحد الأصول لدى السائقين ، لكن يجب أن تكون أجسام السيارات جامدة وغير متغيرة. وقد تم تعزيز جسم لانسر في النقاط الرئيسية لمقاومة التواء للحفاظ على كل شيء بسلاسة على المسار الصحيح عند تقريب المنحنيات أو التنقل في الطريق الوعر العرضي.

 

تتميز لانسر بمجموعة أكثر عمومية من الإطارات مقاس 18 بوصة لتحسين الإمساك والتحكم والأداء الكلي. مجموعة رائعة من العجلات الخفيفة الوزن أيضًا.