Performance

مزودة سيارة أوتلاندر بثلاث خيارات من محركات نظيفة وفعالة – محرك سعة (2) ليتر ، أو محرك سعة (2.4) ليتر أو سعة (3) ليتر. محركات (2) و (2.4) لتر تستجيب بشكل كبير وفعالة من حيث استهلاك الوقود ، في حين أن محرك ذو (3) ليتر يكون ذو إزاحة عالية يوفر تسارعاً قوياً للغاية حتى عند حمل حمولات ثقيلة أو نقل سفوح الجبال.

 

يتم تداخل المحرك مع ناقل الحركة المتقدم الذي يتم ضبطه تلقائيًا استجابةً لظروف الطريق والسيارات المتغيرة من أجل تحقيق تسارع سلس وسريع كلما طلبت ذلك ، بالإضافة إلى كفاءة عالية في استهلاك الوقود تتجاوز ما توفره عمليات النقل التلقائية التقليدية. إن الضغط التام على دواسة الوقود الآن يولد استجابة قوية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي مثل خطوة الابتهاج وانخفاض ضجيج المحرك. للحصول على متعة قيادة تشبه القيادة اليدوية ، يمكنك أيضًا الاستفادة من الوضع الرياضي ذو 6 سرعات ومبدل المغير.

 

 

يوفر لك نظام التحكم الإلكتروني إمكانية السحب والثبات بشكل مذهل حتى في التضاريس الصعبة عن طريق الدمج الأمثل مع التحكم في الثبات النشط. كما يتيح لك محدد وضع القيادة اختيار وضع محرك الأقراص الأنسب بسهولة عند الرغبة: اما الوضع البيئي للاقتصاد الأقصى ، أو الوضع التلقائي  لظروف القيادة العادية ، أو وضع قفل للتضاريس الوعرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تمكّنك أدوات تبديل مجداف الحركة الرياضية من تغيير السرعات إلكترونياً دون الحاجة إلى إزالة يدك عن عجلة القيادة.

 

تساعد الدعامات الأمامية ذات القطر الأكبر الجديدة على امتصاص الصدمات الخلفية الذي بدوره يعمل على ضمان التخميد المثالي في جميع السرعات.

 

تعمل الروابط اللاصقة الهيكلية على الباب وفتحات الباب الخلفي على زيادة صلابة الوصلات بين ألواح الجسم لتحسين استقرار التوجيه.