x

Submit
x

Submit

لاستخدامها لصالح شركة “توزيع كهرباء غزة” “الفلسطينية للمحركات” تسلم 20 سيارة “ميتسوبيشي” لسلطة “الطاقة والموارد الطبيعية”

لاستخدامها لصالح شركة “توزيع كهرباء غزة”
“الفلسطينية للمحركات” تسلم 20 سيارة “ميتسوبيشي”
لسلطة “الطاقة والموارد الطبيعية”

رام الله – قامت الشركة الفلسطينية للمحركات، الوكيل الحصري لعلامة “ميتسوبيشي” اليابانية في فلسطين، بتسليم 20 سيارة “L200″ من الفئة التجارية الخفيفة، لسلطة الطاقة والموارد الطبيعية، وذلك في اطار منحة من البنك الدولي، لصالح شركة “توزيع كهرباء غزة”.
وأشرف على تسليم السيارات، المهندس محمد بركات مشرف المبيعات في الشركة، وذلك خلال مراسم جرت في مقر سلطة الطاقة والموارد الطبيعية في مدينة طولكرم.
وعبر بركات عن امتنانه للثقة الكبيرة التي توليها سلطة “الطاقة” للشركة، والمركبات التي توفرها في السوق الفلسطينية، خاصة تلك التي من انتاج “ميتسوبيشي”، وستستخدم من قبل موظفي شركة “توزيع كهرباء غزة”، في تنفيذ مهامهم اليومية الهادفة إلى خدمة أهالي القطاع.
وأردف: نحن نتطلع إلى أن نكون شركاء لمؤسساتنا وشركاتنا في أداء دورها التنموي، ومراكمة سجل نجاحاتها.
وقال شادي سلامه مدير التسويق في الشركة “نحن فخورون بتوفير العديد من سيارات ميتسوبيشي ذات الجودة اليابانية، التي تتمتع بجودة عالية خاصة سيارة L200، التي اثبتت مزاياها الفريدة والاستثنائية ضمن كافة الظروف الجوية، ومختلف الطرقات، اضافة الى توفر خدمة ما بعد البيع من قطع غيار ومراكز صيانة في معظم محافظات الوطن لتقديم افضل الخدمات من خلال الوكيل بسرعة، وسهولة وأسعار مناسبة”.
وأوضح أن “الشركة الفلسطينية نجحت منذ انطلاقة نشاطها في تسجيل حضور لافت في السوق، نظرا لتميز خدماتها، خاصة لجهة توفير مركبات تنسجم مع تطلعات المواطنين، وإن الإنجازات التي تحققها الشركة عاما بعد آخر، تحفزنا نحو مزيد من العطاء والتميز، لنكون عند مستوى ظنّ جمهورنا الفلسطيني، من هنا فإن الحرص على توفير أفضل المركبات وأكثرها حداثة، عنصر أساسي ضمن استراتيجية الشركة، التي تعي أن عليها مسؤولية كبيرة تجاه الجمهور الفلسطيني”.
وأضاف: الشركة تتطلع دوما إلى ارضاء شتى الأذواق، وأن تكون في موقع متقدم ضمن الشركات العاملة في مجال تجارة المركبات، بالتالي فطموحاتنا كبيرة ولا تعرف حدودا، لأننا نعلم جيدا أن جمهورنا ينتظر منا الكثير، وهو ما يحفزنا للارتقاء بفلسفة عملنا، وامكانياتنا، لنكون عند مستوى الآمال الكبيرة المعقودة علينا، مؤكدا أن الشركة تسعى لزيادة حصتها السوقية، عبر حملاتها وخططها المختلفة التي تضع رضى المواطن كهدف مركزي يجب انجازه، الأمر الذي لن يتحقق ما لم يتم تقديم الأفضل له.
وأفاد بأن الشركة ملتزمة بالعمل للنهوض بتجارة المركبات في السوق الفلسطينية، وتكريس نموذج يعكس قدرة الشعب الفلسطيني على الإبداع ضمن أحلك الظروف، مضيفا “إن التزامنا راسخ ازاء دفع عجلة التنمية الاقتصادية في بلادنا، من هنا فإننا لن نألو جهدا في سبيل أن نحدث قفزة نوعية في مجال عملنا ودورنا الاقتصادي”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

микрозайм онлайн на карту срочно круглосуточно займы срочно круглосуточно микрозайм быстро взять микрокредит займы на карту срочно микрокредиты онлайн займы на карту онлайн срочно срочный займ через интернет